Tuesday, September 11, 2007

واتضحت شعبية تامر حسني المزعومة : الجماهير تطلق موقعا اليكترونيا يكشف سرقته للالحان وصل عدد منتسبيه الف شخص




أطلق جماهير المغني المصري تامر حسني موقعاً ومنتدى إلكترونيا باسم "كارهو تامر"، حشدوا فيه كل السلبيات التي تؤكد عدم أحقية المغني بلقب "نجم الجيل".

ويحرص أصحاب الموقع على التأكيد، بالبنط العريض، أنهم ليسوا تابعين لأي مطرب، لكنهم مجموعة من الشباب الذين "استفزتهم" تصرفات المغني، فقرروا إطلاق الموقع الذي وصل عدد منتسبيه إلى نحو 1000 عضو حتى الآن.


كما ان موقع "فايس بوك" الشهير شهد تكوين تجمعات ضد حسني تضم المئات من الأعضاء، وتطالب بإعادة النظر في طريقة التعامل معه، خاصة بعد واقعة تزويره شهادة الخدمة العسكرية، "التي لم يتعلم منها شيئاً". لكن طبيعة "الفايس بوك" سمحت بوجود مجموعات أخرى تدافع عن تامر،

وهو ما جعل الموقع الجديد وسيلة لنقده دون رقابة، على الرغم من مطالبة إدارة الموقع لأعضائه بإلتزام الأدب، ولغة الحوار الهادئة، وفق ما نقلت نشرة "الدار العراقية"

ويتضمن الموقع وفق " العربية " تجميع لكل تصريحات تامر "المستفزة"، خصوصا الأخيرة ضد عمرو دياب ومحمد منير، وتصريحاته التي يصمم من خلالها على أنه تفوق على عادل إمام ومحمد سعد في سباق الصيف، والمعروف أن تامر حاول التنصل من تلك التصريحات التي نشرتها جريدة يومية خاصة، من خلال ترويج أخبار عن أنه لم يدل بتلك الأقوال.

كما يضم المنتدى باباً لنقد كلمات أغانيه خصوصاً التي يجد العضو أنها تخدش الحياء، كما تم تخصيص باب مستقل باسم "السرقات" لرصد كل الأخبار التي اتهم فيها تامربسرقة أغنيات أخرى سواء كلمات أو ألحان ونسبها لنفسه.

ومعروف أنه يوجد العديد من المنتديات المتفرغة لمتابعة أخباره الفنية، و الذى زعم أنها تضم نحو 200 ألف عضو.


No comments: