Saturday, September 22, 2007

بسبب سوء خلقه إيقاف شيكابالا 3 مباريات وتغريمه 30 الف جنيه ...حقا انه نادى الاخلاق .. يعيش الزمالك !




قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم إيقاف لاعب نادى الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" ثلاث مباريات وغرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه نظرا لما بدر منه من أحداث بعد نهاية مباراة الزمالك والأهلى باستاد القاهرة يوم الاثنين الماضى.

كما قررت لجنة المسابقات برئاسة نايف عزت خلال الاجتماع الذى عقدته الخميس بمقر اتحاد كرة القدم بحسب " اش ا " إقامة مباراة الاهلى مع الترسانة فى الاسبوع السادس من بطولة الدورى العام باستاد القاهرة والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر الجارى بدون جمهور، وكذلك إقامة مباراة الزمالك مع اسمنت السويس فى الاسبوع السابع من البطولة ذاتها والمقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة بدون جمهور أيضا.

وأوضحت لجنة المسابقات فى بيان لها أنها لاحظت خلال الفترة الماضية عدم التزام الجماهير بالروح الرياضية وترديد بعض الألفاظ التى تخدش الحياء العام مما دفع اللجنة الى توقيع عقوبات مالية على الأندية لكى تردع التجاوز بين جماهيرها.

وأشار البيان إلى أن الغرامات لم تحقق الردع المطلوب مما دفع اللجنة إلى إصدار بيان عام للاندية تناشد فيه جميع عناصر اللعبة الالتزام بالروح الرياضية والخلق القويم حتى لاتضطر إلى اتخاذ بعض التدابير العلاجية أو العقوبات المشددة الأخرى.

ووجدت اللجنة أنه بعد الاطلاع على تقارير مباراة الزمالك والاهلى الاخيرة أن جمهور الناديين ابتدعا اسلوبا جديدا للضغط على عناصر اللعبة حيث إنه قبل بداية المباراة بساعة ونصف الساعة حدث تبادل شتائم وسباب بين جمهور الفريقين رغم أنه لم يكن هناك ما يبرر هذا التصرف واستمروا فى هذا المسلك حتى نهاية المباراة.

يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك كان قد قرر خصم 25 ألف جنيه من المستحقات المالية للاعب "شيكابالا"، وذلك لما بدر منه بعد انتهاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلى حيث قام اللاعب - عقب انتهاء لقاء القمة - بالتوجه إلى جماهير النادى الأهلى وبادلهم الشتائم، والتى أثارت بعض لاعبى النادى الأهلى وحدثت بعض الاحتكاكات بين اللاعبين.

No comments: