Tuesday, May 8, 2007

كل ده عشان انا عينى خضرا ولا ايه يعنى




من أجل عينيك ... *
ألملم كل كلمات الحب
واليك أهديها

من أجل عينيك ...
أنظم أشعارا وأرويها

من أجل عينيك ...
أتحدي الدنيا وأمضي في تحديها

من أجل عينيك ...
أتمزق وأموت
وكل الآلآم أتحملها وأعانيها

من أجل عينيك ...
أبحر معك بسفينة عمري
دون أن أسأل الي أين تسير ؟
أو أين سترسيها ؟

من أجل عينيك ... أقول أحبك
ومن أجلك ..
أبيع الدنيا وما فيها

من أجل عينيك ...
أقول أحبك... أحبك ... أحبك ...
حقيقة لا يمكن أن أخفيها .

************************************************************************************************************************


أحبك جدا ...

لكن .. وحق عينيك
لقد ... تعبت
ويتعبني ان أقول .. من حبك تعبت
أيا عمري ..
أين أنت ؟
ان كنت وهما
أريد أن أفيق
ان كنت نارا
لاتشعل بقلبي حريق
ان كنت بحرا
أرجوك .. أرجوك ..
لا تتركني فيك غريق
أرجوك ساعدني ..
لا تخدعك ابتساماتي .. فخلفها
حزن عميق
أرجوك ساعدني ..
لعلي أجد فيك الحبيب
والصديق ..
أيا عمري ..
أحبك
ويمنعني الخوف
أرجوك ساعدني
فخلف قوتي ... كثير من الضعف ..
وبداخل قلبي .. كل هذا النزف..
أيا عمري ..
أين أنت ؟
اني حقا تعبت ..
تعالي أو لآتي انا اليك ................ ولكن كيف ؟
كيف ؟؟


* الابيات .. اهداء من الصديقه سوزان

No comments: