Friday, June 8, 2007

التحدى


التحدى

سوف اقاوم وغدا أحيا
نعم ساقاوم لكى احيا

ساقاوم حتى ولو كانت المقاومة هى آخر ما لى بالدنيا
لا انكر انى احببتك !.. لا أنكر عشقتك
بل لا انكر انى كنت متيما بك !!
كانت أقصى امنياتى أن اراك سعيدة !
بل انى لا استطيع أن انكر ان مجرد رؤيتك كانت تجعلنى
أسعد مخلوق فى الوجود !!
لان مجرد رؤيتك كانت تعنى لى الحياة .

هل تعلمين لماذا؟!

لأن أنفاسك الحارة كانت هؤائى الذى أتنفسه
ولأن حضنك الدافئ كان هو مكانى الذى أعشقه
ولأن عيناك الساحرتان كانتا مستقرى الذى أعرفه

هل علمتى الآن لماذا؟!

لأنك كنت ما اتمنى ! لا لأنك كنت أقصى ما أتمنى!

كنت عمرى ! كنت قلبى!كنت أملى!
كنت الحياااااااااااااااااااااة

لم أكن لأتصور الحياة بدونك .
لم يكن يعنينى فى الحياة سواك
كنت أرق مخلوق عرفته !
كنت أجمل شئ عشقته!
كنت أروع أنسان قابلته!
كنت أول امرأة أحببتها !
كنت أول امرأة أثق فيها!
كنت أظنك لست امرأه
لست امرأه يمكن أن تخون


أجمل ملآك فى صورة فتاه
كنت! وكنت! وكنت!

والآن أنت شيئا واحدا!
نعم أنت خـ خائنه
لقد خنتى قلبى !
لقد خنتى عمرى!
لقد خنتى كل لحظه!
كل لحظه قضيتها معك
كل نظرة عين طلت منك
كل نبضة نبضه نبضتها لك

كانت رؤياك بالنسبه لى أشبه!
أشبه بمخدر شديد !
مخدر لا يرينى الا أنت !
صورة لأجمل ملاك تجسد فى فتاه
لم أكن أرى سواها
أو أنى لم أكن أريد أن أرى أو أصدق سواها!
لم أكن أرى الا القشرة!
قشرة رفيعه تكشف عما تحتها !
ولكنى كنت كفيف!
وتمنيت عدم الشفاء !
كنت أرى الحقيقه بعينى وأكذبها
كنت أستمع كلاما عنك وأكذبه !
كذبته رغم أنى أعلم صحته .
كنت مغمض العينين
رسمت صورة وصدقتها
صدقها مع أنى متأكد من كذبها
صدقتها لأنى أحببتهااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لا لم أحبها !
لأن الحب من طرف واحد !
لايكون الا !ذ ذل
فمن الذل أن تحب من لا يحبك !
ومنتهى الذل أن تحب من لا يستحقك!

ولكن مهما طال الليل فلابد له من نهار
ومهما كان الانتظار فلابد من أخذ القرار
حتى ولو كان مصير حياتى هو الانهيار
وان أدى ذلك بقلبى الى الانشطار
القرار الذى لم أعرف قبله أى استقرار
القرار الذى تولد أثر الانفجار
القرار الذى يساوى الانتحار

ولو!
لو لم أستطع أن أعيش بدونك ولو سوى لحيظه
نعم أعيش لحيظه بدونك
خير لى أن أعيش عمرا معك
لأنى ان لم أكن أستطع أن أحتفظ بك !
فأنى لا أستطيع الا أحتفظ بكرامتى
نعم فان كنت تساوين عندى الحياة
فأن كرامتى تساوى عندى أكثر من الحياة!
يمكن أن أعيش زمنا بدون حب !
لكن!
لكن لا أستطيع أن أحيا لحظه بدونها

لقد اعلنتى التحدى !
وفى مسابقات التحدى لا يفوز سواى!
حتى ولو على حساب عمرى كله!
ان لم أستطع أن أنساك لمحوت ذاكرتى كلها لأنساك !
كنتى تظنى أنه لا حياة له بعدى!
وها أنا قدرت على التحدى!
أنا وحدى !
لم أستعن الا بربى!
ربى الذى كنت أدعوه ليل نهار لأنساك!
وكنت من داخلى آمل الا أكون لسواك!



No comments: