Friday, June 22, 2007



أمن دوله .. تنشر الوثائق التى تؤكد خيانة أبومازن وصحبه


ردت كتائب الشهيد عز الدين القسام على وصف الرئيس الفلسطيني لها بـ"عصابات القتلة التكفيرية" واصفة إياه بقائد عصابات ومافيا وأنه ألقى خطاباً عنصرياً وغبياً"، مشيرةً إلى احتضانه لمن تتهمه حماس بقتل عشرات المواطنين في غزة.
وقال أبو عبيدة الناطق باسم القسام خلال مسيرة جماهيرية حاشدة شمال قطاع غزة:" عباس يدعي أنه يتحدث باسم الشعب الفلسطيني في حين أنه يصف أبناء شعبنا ومجاهدي القسام بالقتلة !".

وتساءل "أين كنت يا عباس حينما كانت عصاباتك تعيث فساداً في غزة وتقتل القائد الكبير د. حسين أبو عجوة و الداعية محمد الرفاتي وأحمد أبو حرب؟؟" أين أنت من حرق المؤسسات وأنت تدعي الشرعية والحفاظ على المؤسسات؟ أين كنت عندما أغلق المجلس التشريعي وحرق منزل رئيسه د.عزيز دويك".
وأضاف مخاطباً عباس" أين كنت حينما كانت الجرائم ترتكب في وضح النهار في غزة؟ واليوم تتحدث عن إعدام؟ فهل هناك مساواة بين إعدام العملاء والعلماء!".

غباء منقطع النظير


وكان عباس قد ألقى خطاباً تاريخياً أمام المجلس المركزي الفلسطيني برام الله هاجم فيه بشدة حماس واصفاً إياها "بعصابات القتلة والمجرمين الخارجين عن القانون"، وأنها خططت لاغتياله .

وعقب أبو عبيدة على خطاب عباس قائلاً:"إن ما تحدث به عباس هو عين الغباء.. فهو ينقلب على الشرعية الفلسطينية التي تغنى بها طويلا وينقلب على الدستور الذي حرفه بنصه هو والذين يحيطون به الآن وحرفه من قبل للانقلاب على ياسر عرفات واليوم يتنكر لهذا الدستور".

وتساءل الناطق باسم القسام عن شرعية حكومة سلام فياض، مستغرباً أنه بمجرد الإعلان عنها أفرج "اولمرت" عن أموال الضرائب الذي شد رحاله إلى واشنطن لدعمها؟.

وقال أبو عبيدة عن حكومة فياض:"هذه الحكومة أشبه بحكومة كرازاي في أفعانستان.. ونحذر كل من شارك في الحكومة المسؤولية لأنه سيلعنهم التاريخ والشعب الفلسطيني على هذه الجريمة".

اغتيال عباس مسرحيه هابطه


وحول ما قاله الرئيس بأن حركة حماس خططت لاغتياله في قطاع غزة من خلال نفق على شارع صلاح الدين، رد أبو عبيدة :"هذه مسرحية لأن كتائب القسام العظيمة التي خاضت حرب الأنفاق في وجه العدو الصهيوني، قدمت قادتها شهداء في حين أن محمود عباس كان يصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة والمقاومة بالعبثية وكانت القسام تقدم خيرت قادتها على مذبح الحرية ومحمود عباس يتجول بين أمريكا وأوروبا".

وأضاف :"هذا الأسلوب طفولي والحديث عن محاولة اغتياله مسرحية لن تنطوي على أحد وكتائب القسام لن تحفر الأنفاق لشرذمة خائنة إنما من أجل العدو الصهيوني وأكبر دليل على هذه الكذبة أنه في المرة الأولى قال عنها ما يسمى بتلفزيون فلسطين إن هذا النفق يسير تحت منزل محمود عباس ثم لم ظهرت الكذبة مرة أخرى وقالوا تحت شارع صلاح الدين".

وأكد أبو عبيدة أن كتائب القسام لن تحفر الأنفاق إلا من أجل الإيقاع بالاحتلال وقال "إن الخونة والعملاء هم أقل من حفر الأنفاق لهم".


وأوضح أن حركته بينت بعد ما وصفه "تطهير القطاع" من وجود اتصالات تجرى من أجل العبث بالساحة الفلسطينية من قبل "أذناب دحلان الهارب بحثاً عن خلق الفتن هنا وهناك"

ووجه رسالة قال فيها :" نحن من هنا نوجه رسالة إلى كل أذناب التيار العميل أننا أعلنا العفو والتسامح للتيار العميل لمرة واحدة وأي عميل أو متمرد يحاول توتير قطاع غزة سنجعله عبرة لمن يعتبر".

ووصفه الجرائم والاعتداء بحق أبناء حركة حماس في الضفة الغربية بالقول :"هذه الجرائم التي يرتكبها الآن زعران عباس في الضفة هي أشبه بما كان يقوم به العملاء هنا ويختبئون في المنتدى".

في هذا السياق، حذر الناطق باسم كتائب القسام ما أسماهم بـ"فلول التيار الخياني" أن الكتائب أعلنت العفو والتسامح العام لمرة واحدة، وأنها لن تكرر ذلك إذا ثبت أن أي "متمرد أو عميل" يحاول إثارة الساحة في قطاع غزة من جديد "فإنها ستجعله عبرة لمن لا يعتبر".

واعتبر أن الجرائم التي يرتكبها الآن ما أسماهم "زعران عباس" في الضفة الغربية هي أشبه بما كان يرتكبه العملاء في غزة ويأوون إلى منتدى عباس، مضيفاً أن الأوكار التي يأوي إليها "العملاء والمرتزقة" ليست أماكن مقدسة ولو كان بيت عباس".

القسام هو الحل


وأكد أبو عبيدة أن ما عثرت عليه كتائب القسام في مقرات الأجهزة الأمنية هو "أمر مهول واكبر مما كنا نتوقع"، مشيرا أنها عثرت في منزل أحد قادة الأجهزة الأمنية الذي يوصف بـ"المناضل" زجاجات الخمر، كما وجدت في بعض مقرات الأجهزة الخرائط التي تحدد منازل قيادات حماس من اجل قصفها من قبل الاحتلال.

وكما تم العثور على تقارير تتابع حركات وسكنات مجاهدي القسام وقادتهم وقادت القوة التنفيذية ومرافقيهم، مخاطباً عباس بالقول:" فأين أنت يا عباس من كل هذا؟ فبعدها تصف حماس الذي اختارها الشعب الفلسطيني بالشرذمة ومجموعة من الخونة والانقلابيين وشذاذ الآفاق".

وشدد أبو عبيدة على أن كتائب القسام ستأخذ دورها الرائد كقوة شرعية ، فهي القوة الشرعية الأولى على أرض فلسطين، وأن الكتائب لن تقبل بهذه المؤامرات التي تمرر على عجل من اجل فرض حكومة من قبل أمريكيا والاحتلال على شعبنا.

No comments: