Thursday, June 28, 2007

اخدنا بتارنا من الاسماعلاويه وجماهيرهم غير المحترمه




الاهلى يسحق الاسماعيلى بهدفين باقل مجهود !


تخطى الأهلي نظيره الإسماعيلي بهدفين نظيفين في الدور قبل النهائي من كأس مصر يوم الخميس على ملعب القاهرة الدولي ليقابل الزمالك في نهائي مكرر للموسم الماضي.

وسجل للأهلي مدافعه شادي محمد في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء ، وأضاف محمد أبو تريكة الهدف الثاني في الدقيقة 50.

ويبحث الأهلي عن الاحتفاظ بلقب كأس مصر عندما يواجه غريمه التقليدي الزمالك الذي يرغب في اقتناص أول بطولة له منذ ثلاث سنوات يوم الإثنين المقبل في النهائي.

وظهر الفريقان بمستوى ضعيف طوال المباراة وإن دانت السيطرة قليلا للأهلي ولكن دون خطورة واضحة باستثناء الهدفين.

افتتح شادي التسجيل للأهلي عندما انبرى لركلة جزاء مشكوك في صحتها احتسبها الحكم السويسري ماسيمو بوساكا لصالح عماد متعب بداعي إعاقة هاني سعيد مدافع الإسماعيلي له.

وكانت أخطر الفرص عندما راوغ محمد بركات من الجبهة اليسرى في الدقيقة 24 وسدد من داخل منطقة الجزاء وترتطم الكرة بالقائم الأيمن لمرمى محمد فتحي.



وفي الشوط الثاني ، كثف الأهلي هجومه بحثا عن تأمين الفوز مبكرا وبالفعل ضاعف أبو تريكة النتيجة بعدما قابل عرضية إسلام الشاطر من الجبهة اليمنى مباشرة لتمر بين قدمي فتحي.

وكاد الأنجولي فلافيو أمادو أن يسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 59 عندما استخلص الكرة من مدافعي الإسماعيلي وسدد مباشرة كرة ساقطة من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرقت فوق المرمى.

وأضاع متعب العديد من الفرص اختتمها في الدقيقة 71 عندما أضاع انفرادا تام بالمرمى الإسماعيلاوي، ليكتفى بعدها مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالنتيجة ويستبدل متعب بالتونسي أنيس بوجلبان وأبو تريكة بأحمد شديد وفلافيو بأحمد صديق.

وتمر الدقائق المتبقية من دون أي خطورة تذكر لأي من الفريقين وسط دفاع أهلاوي واستسلام الإسماعيلي

نقلا عن فى الجول

No comments: