Friday, June 8, 2007

حتى انجازاتنا الكرويه بسبب مبارك ... اول موضوع ليا فى الدستور


الصحف القومية نسبت الفضل لمبارك وحده فى فوز مصر بالبطولة الافريقية

أمن دوله

لولا حضور مبارك ..ما فازت مصر بالبطولة الافريقية ! ولولا توجيهات سيادته ما أحرز اللاعبون اللقب الافريقى الخامس ! ..هذا فقط هو ماحرصت الصحف القومية على تأكيده على صفحاتها الاولى صبيحة نهائى البطولة الافريقية .. وكأن مبارك هو وحده صاحب الفضل فى ذلك وليذهب اللاعبون و الاداريون فضلا عن الجماهير الغفيرة التى بلغت الألآف إلى الجحيم .. فها هو ممتاز القط يمارس هوايته المفضلة فى الموالسه بالصحفة الاولى لأخبار اليوم بقوله ..." وكان معهم مبارك.. قائد النصر الذي قاد أسرابه وحقق أغلي الانتصارات العسكرية.. واليوم يجلس مع أولاده وهم يرفعون علم بلادهم.. خفاقا عاليا في سماء افريقيا.. يحمل صوتها وقضاياها ويؤكدون عن جدارة ريادته لها " ليظهر مبارك دوماً أنه الرائد فى كل شئ من الانتصارات العسكرية حتى الانتصارات الرياضية ويظل دوما الاب الحانى الذى يجلس مع اولاده برغم أسطول رجال أمن الدولة الذى كان يحيط بالرئيس علاوة على ابراز التحية الخاصة من علاء وجمال مبارك لللاعبين فردا فردا و للجهاز الفني والتى بالفعل جعلت للفوز طعماً آخر!
ومن جانبها انفردت "الاهرام" بتوضيح أجمل ما فى المباراة وهو ‏تلويح السيدة سوزان مبارك بعلم مصر فرحا بالانتصار الكبير ! وبالفعل كم أنت محظوظة يامصر أن ترفع علمك سيدة مصر الاولى ، فكان ذلك بحق أهم من لقطة تسليم الكأس نفسه ! الامر الذى أكدته جريدة " المساء " بقولها كانت السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس قد قادت 80 ألف متفرج باستاد القاهرة لتشجيع الفريق الوطني وهي تلوح بعلم مصر بكل حماس ووطنية !!! بالرغم من انها لم ترفع العلم سوى فى ركلات الجزاء الترجيحية ...
ولم تنس "الجمهورية" أن تشيد بالمكافآت التى سوف يصرفها مبارك لللاعبون والتى وصلت إلى 3 مليون جنيه .. تفتكروا دول ممن يخلوا كام شاب يتجوز!! والاهم من هذا كله فى نظر الصحف القومية أن الرئيس مبارك بنفسه كرم أبطال المنتخب والجهاز الفني وأقام حفل استقبال بحضور رئيس الوزراء والوزراء وكبار رجال ومنحهم وسام الرياضة تقديرا للفوز الكبير الذي حققوه!!!


No comments: