Saturday, June 16, 2007

شوبير رايح برنامج البيض بيضك ... ياله خلى الحزب الوطنى يتلم مع بعضه

شوبير يترك دريم ويعلن انضمامه للبيت بيتك

أعلن الكابتن أحمد شوبير فى تصريحات خاصة لبرنامج البيت بيتك بالتلفزيون المصري اعتزامه عدم تجديد تعاقده الحالي مع شبكة قنوات دريم والمملوكة لرجل الاعمال الشهير "احمد بهجت" لمدة أخري ليسدل بذلك نائب رئيس اتحاد الكرة الحالي والاعلامي المعروف الستار على فترة كانت بلا شك هي الأبرز له ولقنوات دريم الفضائية فى ذات الوقت.
ونفى شوبير جملة وتفصيلا كل ما تردد عن وجود خلافات مع مالك دريم المهندس احمد بهجت مؤكدا على عمق العلاقة الوطيدة التى تربط بينهما و مشيدا بأخلاقيات بهجت فى تعامله معه منذ انضمامه لدريم قبل عدة اعوام من الآن الا انه أوضح أنه اتفق مع بهجت على الاكتفاء بتلك الفترة التى قضاها وعدم تجديد العقد لفترة اخري مضيفا انه سيستمر فى العمل مع دريم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي تقديرا منه لمجموعة دريم التى قضى معها فترة لن ينساها بحسب تعبيره.
واعلن الاعلامي الكبير فى مفاجأة جديدة انه سينضم الي قافلة العاملين ببرنامج البيت بيتك على شاشة التلفزيون المصري لينهى أيضا مسلسل الجدل الذى دار فى الاونة الاخيرة حول اتجاهاته فى حالة رحيله عن دريم.
وفجر نائب رئيس اتحاد الكرة المصري قنبلة مدوية حينما اعلن نيته عدم خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة نافيا وجود أى مساعي من جانبه كما تردد فى الفترة الاخيرة حول رغبته فى ادخال تعديلات على اللوائح الادارية.


نقلا عن مصراوى

No comments: