Friday, June 22, 2007

تحيه للقناه الخامسه



الله اكبر ... ظهور أول مذيعة محجبة في التليفزيون المصري !


في تحول مفاجئ لأزمة المذيعات المحجبات، أصدر الدكتور هاني جعفر رئيس القناة الخامسة قراراً إداريا غير مشروط بتكليف المذيعة هالة المالكي بإعداد وتقديم برنامج «علي أرض الواقع» وبدء تصوير أولي حلقاته يوم الأحد المقبل، لتكون بذلك أول مذيعة محجبة تظهر في برنامج منوعات بالتليفزيون المصري


وقال جعفر: إن القناة الخامسة تشهد تطويراً شاملاً في البرامج خلال المرحلة المقبلة والتي تحرص خلالها علي احتواء جميع العاملين ومنحهم فرص متكافئة، لأنهم في النهاية أبناء التليفزيون المصري ولو حاول أحدهم الخروج علي طوعه فعلينا إعادته إلي بيته.
وأشار إلي أن خبر إعادة المذيعات المحجبات ليس جديداً، موضحا أن التليفزيون أبدي التزامه من البداية بتنفيذ الحكم الصادر بحقهن في العودة للظهور علي الشاشة بعد ارتداء الحجاب.

وأضاف جعفر نحن نمنح الفرصة كاملة لجميع العاملين ولا نفرق بين مذيعة وأخري بسبب الملبس فهذه حرية شخصية وما يهمنا في النهاية هو المضمون الذي نتفق عليه وفقا لخطة الإعلام المصري وطبيعة القناة.
وأعربت المذيعة هالة المالكي عن سعادتها الممزوجة بالخوف من العودة إلي المشاهدين بعد غياب خمس سنوات وأملها في الحصول علي فرصتها كاملة، مشيرة إلي أنها التقت مع رئيس القناة في مقابلة ودية واتفقا علي خطة عمل تبدأ الأسبوع المقبل.

وقالت هالة المالكي: إن رئيس القناة وافق علي تقديمها برنامج «دليل المستثمر عن آفاق الاستثمار»، مشيرة إلي أنه قبل لجوئها إلي القضاء بسبب منعها وزميلاتها المحجبات كان هناك اتفاق تام في العمل


No comments: