Friday, August 17, 2007

مبارك يفتح النار على الاخوان ... وعليه ان يتحمل النتائج

كارثه .... ضربه قاصمه فى ظهر الاخوان المسلمين
اعتقال 16 من كوادر الاخوان المسلمين على رأسهم الدكتور عصام العريان اثناء احد الاجتماعات الهامه !!


استمرار لسلسله التنكيل الامنى المسعوره من جانب النظام تجاههم اعتقلت أجهزة الأمن المصرية بعد عصر أمس الجمعة 16 من كبار قيادات جماعة الإخوان المسلمين من منزل المهندس نبيل مقبل بمحافظة الجيزة منهم الدكتور محمود حسين- عضو مكتب الإرشاد في جماعة الإخوان المسلمين- والدكتور عصام العريان والدكتور أحمد عمر والسيد نزيلي والمهندس نبيل مقبل، ود. سناء أبو زيد ود. محمد كمال والشيخ حمدي إبراهيم ود. محيي الزايط والمهندس حسام أبو بكر والمهندس خالد البلتاجي ود. علي عز الدين ثابت وسيف الدين مغربي وأسامة حسنين، وآخرون لم تُعرف أسماؤهم حتى الآن.

وقد اقتحمت أجهزة الأمن منزل المهندس نبيل مقبل بعد عصر امس ؛ حيث كانت هذه المجموعة في ضيافته، وقاموا باعتقالهم وتفتيش منازلهم في غيابهم، والاستيلاء على أجهزة الكمبيوتر الموجودة في منازلهم، إضافةً إلى عشرات الكتب والمتعلقات والأوراق الشخصية، وقد تم تحويل المعتقلين إلى قسم مدينة نصر تمهيدًا لعرضهم على النيابة.

من جانبه أكد عبد المنعم عبد المقصود- محامي الجماعة- أنه لم يتبين حتى الآن إن كان هذا الاعتقال قد تمَّ بإذن ووجود النيابة أم لا، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود النيابة فإنه سيتم عرضهم على نيابة أمن الدولة العليا اليوم، أما إن كان القبض من خلال مباحث أمن الدولة فقط فسيتم عرضهم على النيابة غدًا، مؤكدًا أنه في كل الحالات من المتوقع حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات وتوجيه الاتهامات المعروفة؛ وهي الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين

No comments: