Tuesday, August 14, 2007

شاويش يكتب لـ " المصير " عن منع حماس للمظاهرات فى فلسطين




" المظاهرات لن تخرج إلا بتصريح " للوهله الاولى لعلنا نتصور انها خرجت مع فم وزير الداخيله المصرى لا فض الله فاه او احد أشاوس الامن في مصر ... ولكن المفاجأه انها جاءت من من قلب الغالية حماس بنت الجماعة الأم الإخوان المسلمين بحسب ما نشرته وكالات الانباء العالميه* " تحت عنوان " حماس تكبح المسيرات غير المرخصة في غزة "
وكانها تحاكى النظام المصرى فى اسوء حالته التى يعتقل فيها كل من تسول له نفسه ان يقول كلمه او يعبر عن رأى .. والله عمار يا حماس

وقبل ان تأتي الردود من الإخوانين علينا أن نتوقع إجابتهم فهذا اخواني يقف قائلا "فمنع حماس للمظاهرات أيها الناس جاء لوقف التمرد الفتحوي العميل ضد كتائب التوحيد" أو إنها ستكون كالتالي "منعت حماس الحق في إبداء الرأي محافظة علي النظام الحمساوي الرباني " أو انك ستسمع الهزل " في الأول كنا معترضين و أنا قولت لمشرفي الكلام ده _ و أساسا مشرفى كويس جدا انه عارف ان في حاجة اسمها فلسطين _ مينفش اللي بحصل في غزة لكن الإخوة لما جاءوا من برة عرفنا منهم أن كان في خطة أمريكية روسيا كوبيا وناس متآمرين من إمبابة وشبرا كانوا عاوزين يعلموا انقلاب "او اننا نشوف في تلفزيون الاقصي تصوير لبعض الفتحاوين العملاء مربطين والكاميرا تصور في غرفة تحت الارض دليل الاتهام " اللوان وقماش يفط وطواقي كانوا سيستخدموا في الانقلاب بالتظاهر"
او الي ممكن يصل لنا الاخطر والاكبر " فتوي بتحريم التظاهر بغزة " ايوة عادي بقي يعني من الأخر حماس تمنع للمحافظة علي الآمن ؟

طيب نسال سؤال " هو الي عاوز يخرج بمظاهرة من غزة يعمل إيه يروح يقول لهم أنا من فتح " الانقلابين الخونة من وجه نظر حماس " ممكن اطلع بمظاهرة ؟
ولا يروح للقائد الكتائب ؟ الي عمل محاكمة بالشارع وحكم بالإعدام علي شخص _ بعيدا عن أنة كويس أو خاين _ بس عدمة في الشارع
ام هيطلبوا من القوة التنفذية الحماسية ؟ الي طلعت علي المباني ونزلت علم فلسطين

او السؤال الأهم مش ممكن حماس تضربهم بالنار لو رفعوا العلم هي مش غزة انفتحت
ولا أنا غلطان

هو مش خلاص جاء جيش الخلاص بكتائب الإخلاص تفحمينا من الأنجاس
ابكي او اصرخ ام نبكي سويا علي حالنا
فنحن امة بلا حرية سواء كانوا الإسلاميين او غيرهم نحن احترفنا التجبر واعتمدنا القهر مع الجميع المهم أن يبقي الكرسي
هل عرف الآن الإخوان لماذا يخاف منهم الناس ؟
هل سيكون جابر بن حيان المقر الرئيسي ام سييمس باسم اخر
مع ان بن حيان اسم إسلامي
اين الضمان بعد الي شوفنا من ابنتكم حماس ....

* http://ara.today.reuters.com/news/newsArticle.aspx?type=topNews&storyID=2007-08-13T124357Z_01_EGO340464_RTRIDST_0_OEGTP-HAMAS-DEMO-MN3.XML


- تعقيب محرر البلوج

اتفق تماما فى كل ما اوردته الزميل " ح . أ " صاحب مدونه شاويش ولكن اود ان الفت نظره الى ان الانظمه العسكريه لا تتجزأ لان الفكر واحد ... وارجو ان تكون الرساله واضحه !

No comments: