Sunday, February 17, 2008

الرد على السافرة مؤلفة كتاب " الجنس فى حياة" النبى - صلى الله عليه وسلم




ربما لم يعد غريباً فى ظلم مناخ العلمانية الذى يطل عليه من كل الجوانب ان يصل الدعر والسفور إلى الخوض فى المقدسات وصولاً للشهرة عن طريق الشذوذ الفكرى ، وهل هناك أغلى من النبى " صلى الله عليه وسلم " لدينا حتى تشككنا فى ثوابتنا " وهل كل الجوانب فى حياة النبى " تعلمناها " حتى نتحدث عن الجنس فى حياته .

قطعاً نحن لاننكر الجنس فى حياة النبى " هو مش بشر زى الناس " بس يعنى هو الجنس فى حياة النبى " بخصوصيته الشديدة " يهمنا فى ايه ان شاء الله بقى ... خصوصاً وان المتكلم عن الموضوع – يااااالفضيحة – امرأة .... لها من الله ما تستحقه .

عن كتاب (الحب والجنس في حياة النبي) للمؤلفة " الفاسقة " بسنت رشاد نتحدث ....
الكارثة أن الكتاب عرض فى معرض الكتاب السابق بالقاهرة ولم يتحرك لاحد ساكن .. أين الازهر ... اين مجمع البحوث الاسلامية ..أين مصر الاسلامية التى فتحها عمرو بن العاص ؟ ولاحول ولا قوة إلا بالله

العجيب أن تلك الساقطة باتت شهيدة الرأى والحرية و تكاتف الجميع " علمانيين " قطعا للدفاع عنها .. يعنى يصح برضه تتشهر لوحدها !

وعشان المسلسل العربى يتم زعمت الكاتبة الفاسقة – قال ايه – انها تلقت بيانا تؤكد فيه أن شيوخا قاموا بتكفيرها وأهدروا دمها علنا في قناة فضائية تلفزيونية، كما أن كتابتها تعرض للاستجواب في مجلس الشعب (البرلمان) بتهمة الاساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت الكاتبة المصرية لـ"العربية.نت" إن شخصا ملتحيا جاء إلى منزلها في ساعة مبكرة من صباح الخميس وهددها بناء على هذه الفتوى – فيلم عربى قديم صح !

وللاسف لم يلاق الاستجواب الذى قدمه النائب المستقل مصطفى الجندي تقدم باستجواب إلى وزير الثقافة فاروق حسني الحالي حول الكتاب آذان صاغية من وزير سمع مسبقاً بكتاب " الفاجر " حيدر حيدر ( وليمة أعشاب البحر ) رغم أن النائب كشف فى استجوابه أن الكتاب الذى يباع بسعر 20 جنيها للنسخة، يتضمن "إساءات بالغة لشخص النبي وزوجاته، وعلى الأخص السيدة عائشة رضي الله عنها".

وأضاف النائب أنه "يحمل فصولا عن الجنس بصفة عامة، والأوضاع الجنسية وفن الشهوة، وغير ذلك من الأمور التي لا يصح أبدا أن يتضمنها مؤلف يحمل اسم الرسول الأعظم".

نرجع بقى للفاسقة التى قالت لـ(العربية نت) إن قناة فضائية دينية "قامت بحملة عليها بواسطة بعض الشيوخ استمرت عدة أيام، انتهوا خلالها إلى تكفيرها واعتبارها مرتدة مسيئة للنبي، وطالبوا بقتلها حتى لو استتابت".

وأضافت أنها صمتت وعلقت أملا في أن تنتهي هذه الحملة، أو أن يقوم الشيوخ بمناقشتها في مقاصدها التي وردت في الكتاب، لكن أحدا لم يفعل، إضافة إلى خشيتها على حياتها من تأثير هذه الفتوى.

وقالت "حاشا لله أن أكون كافرة أو مرتدة، أو أن أسيئ للنبي عليه الصلاة والسلام. أنا حاليا أخوض حملة بشكل فردي للدفاع عن حقيقة ما جاء في كتابي، فلا توجد مؤسسة تساندني ولا أنا محترفة لخوض مثل هذه الحروب" – بجد بجد ممثلة قديرة ... تصدقى هاعيط خلاص من كتر ماكلامك أثر فيا !


هذا وقد تساءل عضو مجلس الشعب مصطفى الجندي في طلب استجواب عن كيفية طباعة هذا الكتاب وطرحه في الأسواق دون أن يمر على مجلس البحوث الإسلامية لمراجعته، وقال إن "ذلك أمر لا يمكن السكوت عليه أو التهاون بشأنه لأنه يحمل عنوانا يدخل في اختصاص المجمع".

وتناول بعض عناوين الكتاب مثل "مهارة على الفراش، فن الشهوة، الجنس على الهواء، ثقافة الجنس.. والقبلة الفرنسية أسرع طريق للنشوة الجنسية، ومهارة على الفراش تتناول فيه أوضاع الجماع، وفصل محنة الحبيبة الذي تتناول فيه بما لا يليق السيدة عائشة، وصور البخاري الجنسية الكاذبة، ومعدل زواج النبي، وهل خانت عائشة النبي، وفن القبلة الطريق للانسجام الجنسي".

وأضاف "كل هذه الفصول تنطوي على عبارات تخدش الحياء وإيماءات وإيحاءات جنسية فجة".


و لنا كلمة فى النهاية


الى متى سنظل صامتين على تلك الإهانات التى يوجهها أعداء الإسلام للإسلام ورسولنا الكريم فتلك الإهانات تعتبر إساءه لكل مسلم خلقه الله على هذه الأرض فالإسلام له عزته وكرامته التى يجب الدفاع عنها ، تلك الإهانات التى وجهها لنا الغرب بالأمس القريب واليوم هذه السافره التى تدعى إسلامها وهى بعيدة كل البعد عن الإسلام عار على المسلمين أن يخرج منهم كاتبة بهذه الوقاحة تتكلم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بهذا الشكل السيء .

و إهانة الرسول صلى الله عليه وسلم هنا فى مصر من كاتبة لا تدرى ولا تعرف وليست متخصصة فى الشريعة الإسلامية حتى تكتب هذا الكتاب «الحب والجنس فى حياة النبى» لـ بسنت رشاد وأيضا عنوان المكتبة الموجود على الكتاب عنوان وهمى لا أصل له .

انه كتاب جديد يسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم ويكفر الإمام البخارى يدعو إلى تجسيد الرسول فى السينما ورسمه ويدعى خوف النبى صلى الله عليه وسلم من خديجة وحرمانه من مالها خشية الزواج عليها. وتزوج النبى بـ 52 امرأة بعد موتها أى امرأة كل 52 يوم البخارى جعل الرسول محب للجنس والنساء وكذلك الأنبياء. البخارى مجوسى كاره للإسلام والرسول والعرب عائشة أم المؤمنين مدللة كما أنها كانت متمردة فى شقاوة المراهقات المؤلفة بسنت رشاد تدعو لتصوير النبى فى السينما ورسمه. تقول بسنت رشاد فى ص 49: «لقد صور لنابعض الفقهاء شخصية الرسول على أنها شخصية أسطورية هائلة، لا تصل إلى مداركها طاقة البشر العاديين لذا فقد منعوا وحرموا رسمها أو تصويرها، أو تمثيلها فى السينما، على عكس بقية الأنبياء الآخرين، وأشهرهم المسيح عليه السلام، فى حين أن لا آية فى القرآن الكريم ولا حديث صحيحا يمنع ذلك. تتساءل بسنت رشاد عن تمثيل أدوار سينمائية لشخصية النبى محمد صلى الله عليه وسلم وليس هناك نصوصا تمنع ذلك لا في القرآن والسنة أثبت فقيه عصرها بما لم يأت به كبار فقهاء علماء الأمة، وتريد منا بسنت أن نقلد الغرب أصحاب العقيدة المخالفة فهم قد اعتدوا على الأنبياء فهل نعتدى مثلهم على النبى محمد صلى الله عليه وسلم سبحان الله فى مصر، نثور على من يمثل شخصية الرسول خارج مصر ونطرح مثل هذا الأمر فى مصر!! البخارى يسيئ إلى شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم ويجعله «فالنتينو عصره» تقول بسنت رشاد ص49: «هذا التشويه المتعمد لشخصية الرسول من قبل الراوية الرئيس لأحاديث الرسول وهو «البخارى» إلى أن البخارى كان وهو «فارسى» حاقدا على العروبة والعرب وكان بروايته لأحاديث نبوية في الجنس، وأحاديث تخص المرأة منسوبة إلى الرسول، يريد أن يسيئ إلى شخصية الرسول وتاريخه..

وتصويره للآخرين بأنه كان فالنتينو عصره وشخصية شبقة جنسيا، لا هم له إلا ممارسة الجنس مع النساء ليل نهار، منصرفا عن أمور الدعوة والجهاد وبناء الدولة الإسلامية الجديدة». بسنت رشاد تتهم البخارى يالمصائب الدهر فى بلد الأزهر الشريف وجامعته العريقة. البخارى من حافظ على السنة وقضى حياته كلها يدقق ويتعلم ويعلم حتى علم الأمة كلها الأحاديث الصحيحة، تأتى بسنت رشاد بعد مرور قرون كثيرة ومرور أجيال من علماء وفقهاء الأمة الإسلامية بأقوال جاهلة ليس لها أدنى علم أو معرفة بعلم الحديث والرجال والمتن والسند والتخريج وسلسلة الرواة وكذلك نقفل أقسام الحديث المختلفة الموجودة فى جامعة الأزهر والأمة العربية والإسلامية حتى نستمع إلى عالمة الحديث بسنت رشاد البخارى يكذب ويسيئ للنبى بل أنتم من أساء ويكذب على النبى صلى الله عليه وسلم ولله الأمر. بسنت رشاد تقول: صور البخارى الجنسية الكاذبة ص 50 ان الصورة الجنسية الأولى الصادمة لنا عن شخصية الرسول جاء من خلال حديثين متناقضين تماما لشخصية الرسول: «اسمعا إلى ما يقوله البخارى عن شخصية الرسول التى أصبحت بنظر البخارى فالنتينو العصر الحديث الشبق: كان النبى يطوف على نسائه فى الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة.

وفى حديث آخر: كان النبى يطوف على نسائه فى ليلة واحدة وله تسع نسوة. وفى تكملة للحديث: «أنه أعطى قوة ثلاثين رجلا» يا للهول فهذه القوة الجنسية كافية لنساء قبيلة بأكملها. وتكمل بسنت رشاد حديثها «إن ممارسة الجنس مع إحدى عشرة امرأة فى ليلة واحدة، يقتضى على الأقل احدى عشرة ساعة وبشكل ميكانيكى.. فمتى كان الرسول يصلى فى الليل...».

تقول بسنت رشاد ص 51: «لقد وصل حدا بالبخارى - وهو ابن برزويه المشهور بلقب البخارى نسبة إلى إقليم بخارى فى خراسان وهى أشد مناطق فارس تعصبا ضد العروبة والإسلام أن روى أحاديث ملفقة عن الرسول تبين أن الرسول كان شخصية شبقه إلى الحد الذى يمارس الجنس مع زوجاته وهن فى المحيض. وقد منع القرآن ممارسة الجنس مع النساء أثناء المحيض. ويروى البخارى عن السيدة عائشة قولها: كنت أغتسل أنا والنبى من إناء واحد كلانا جنب وكان يأمرنى فاتزر فيباشرني وأنا حائض. ويروى البخارى كذلك حديثا عن ميمونة قولها: كان رسول الله إذا أراد أن يباشر امرأة من نسائه. وتتساءل بسنت رشاد الكاتبة العملاقة الفقيهة الورعة عن كيف يقوم الرسول بممارسة الجنس مع أزواجه وهن حائضات، ويعصى أمر الله تعالى. أقول لبسنت رشاد لو تصفحت بعض كتب الفقه والحديث واللغة لعرفت وتعلمت كيف تفهمين وتقرأى قراءة صحيحة لا قراءة أعداء الإسلام ومن يريد أن يتصيد للإسلام فالنبى صلى الله عليه وسلم كان يفعل ذلك فى فترة الحيض والمرأة فى وقت الحيض تكون عصبية والبعض منهن كاره لنفسه فبذلك يخفف النبى صلى الله عليه وسلم ويعلمنا أيضا آداب التعامل مع الزوجات فى مثل هذه المواقف. ولم تصمت بسنت رشاد عند هذا الحد بل قالت وادعت كذبا لماذا كانت هذه الأحاديث ملفقة؟ هذان الحديثان الملفقان تلفيقا طفوليا غبيا، يثيران من شدة تلفيقهما..


وتصر الكاتبة على أنه كيف يقوم الرسول بممارسة الجنس مع أزواجه وهن حائضات ويعصى أمر الله. - النبى صلى الله عليه وسلم يخاف من السيدة خديجة طمعا فى مالها. تسأل الكاتبة العظيمة بسنت رشاد ص 55: ما هو معدل زواج النبى؟ الإجابة: دعنا نحسبها ببساطة: تزوج النبى خديجة وكان عمره 25 سنة وعاش معها 15 سنة دون أن يتزوج فى حياتها أية زوجة أخرى، دون أن تكون له سرية واحدة. ربما كان ذلك خشية أن تحرمه السيدة خديجة من أموالها، أو ربما لأن حياته قبل الهجرة كانت تمر بظروف صعبة بخصوص الرسالة ومضايقات أهل قريش له مما جعل حياته غير مستقرة».

بسنت رشاد تجعل من النبى صلى الله عليه وسلم طامعا فى مال السيدة خديجة رضى الله عنها ونسيت أن جبريل عليه السلام عرض عليه مثل جبال أحد وتهامه ذهبا فلم يرض ولو أراد النبى صلى الله عليه وسلم أن يكون أغنى البشر لكان له ذلك فلما الطعن فى رسول الله وأين الأزهر وجامعته وأين الدولة الإسلامية من هذا الطعن الذى لا نقبله على رسول الله. - زواج النبى بعد وفاة خديجة كل 50 يوم امرأة تقول بسنت رشاد ص55:

ولكنه بعد وفاة خديجة تزوج عائشة وعمره 54 سنة وبدأ تعدد الزوجات حتى مات وعمره 62 سنة ففى فترة كهولته هذه أى فترة 8 سنوات تزوج 54 زوجة بخلاف خديجة فيكون معدل زواجه حوالى 7 زوجات كل عام أى بمعدل زوجة كل ثانى شهر أو كل 50 يوما تقريبا..! لا ندرى من أين أتت بسنت رشاد بهذا العدد ربما هو قول لبعض أعداء الإسلام حتى يجعل من النبى صلى الله عليه وسلم مزواجا محبا للشهوات فأخذته الكاتبة العظيمة ووضعته فى كتابها وقد أكد علماء الأمة جميعا دون وجود أى خلاف على أن عدد زوجاته لم يتعد 11 زوجة. زواج النبى بعائشة هل كان زواجا أم أنه اغتصاب؟! تقول بسنت رشاد ص 58:



وهى التى طرحت هذا السؤال أن النبى لم يصبر حتى يذهب بالعروس إلى بيته!! ودخل بها لماذا هذا التصرف الغريب. وتطعن بسنت بقولها وتريد أن تؤكد أنه كان اغتصابا بقولها واستدلالها بقياس مخالف جدا وهى تطرح سؤالا آخر: هل يصبح قانون تزويج صبية قاصر من كهل جاوز الخمسين وتقصد بذلك النبى محمد صلى الله عليه وسلم.. وتقول أن الإجابة طالعتنا مجلة سيدتى التى تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث عدد 1023 فى 14 أكتوبر 2000 بتحقيق صحفى على صفحات (44، 45) حول جريمة الزواج من فتيات قاصرات صغار السن تتراوح أعمارهن يوم الزواج 13 سنة و7 سنوات وقد سلط الريبورتاج الضوء على أمور أساسية بهذاالشأن منها: نص القانون على ضرورة أخذ موافقة العروس على الزواج من الشخص المتقدم لها، أما فى حالة القاصرات فكيف يأخذ موافقتها «وتطبيقا لهذا المبدأ يتضح من قصة زواج عائشة الطفلة أنه لم تؤخذ موافقتها وهى ابنة السادسة أو السابعة بل عندما طلبتها «خولة بنت حكيم السلمية للنبى وافق أبو بكر دون سؤال الطفلة عائشة. ü فى هذا التحقيق أيضا: أقر زوج احدى القاصرات وكان عمرها يوم تزويجها 12 سنة أى ضعف عمر عائشة يوم أن عقد قرانها، يذكر أنه أقر هذا الزواج بأن زواجه منها وهى صغيرة كان ظلما لها وأضاف أيضا قائلا لقد كانت صغيرة جدا ولا تفهم، وأضاف قائلا ان الزواج فى مثل هذا العمر أمر غير عادى وغير مقبول. ü عرضت المجلة أيضا فضيحة أخرى وهى حالة فتاة تزوجت فى سن العاشرة «أى أكبر من عائشة أيضا» من زوج فى الـ 40 من عمره «أى أصغر من النبى».

وتعرض المجلة جريمة ثالثة لفتاة كان عمرها 7 سنوات حين تزوجت لدرجة أن المحرر يقول حاولنا الحديث معها ولكنها لصغر سنها كانت صامتة فحاولنا إغرائها بالحلويات والألعاب لكنها ظلت صامتة. هل بعرض الكاتبة تريد أن تجعل من النبى مغتصبا للسيدة عائشة أم ماذا تريد بالإجابة التى عرضتها مع مخالفتها للقياس مع المجلة؟!! - عائشة مدللة ومتمردة فى شقاوة المراهقات؟!! ومتآمرة على النبى تقول الكاتبة بسنت رشاد ص 60: على ما يبدو من سيرة عائشة أنها كانت حقيقة مدللة كما أنها كانت متمردة فى شقاوة المراهقات ويتضح ذلك من عدة شواهد فى سيرتها مثل....». هكذا توصف أم المؤمنين السيدة عائشة زوج النبى صلى الله عليه وسلم وهكذا يكون الأدب والخلق فى التحدث عنها كما ترى بسنت رشاد. وكذلك فى ص 61 تقول: قادت عائشة عدة مؤامرات وثورات ضد النبى الكاتبة تدعو إلى تقبيل الأجزاء الحساسة من جسم المرأة تقول بسنت رشاد ص 92: أن السيدة ترغب فى تقبيل جسدها من قمة رأسها إلى أخمص قدميها... تقبيل يديها وعنقها وخلف أذنيها... - البخارى شعوبيا مجوسيا تقول الكاتبة على لسان أحمد صبحى منصور فى ص 45: «ونجحت الشعوبية فى افساد الإسلام بأحاديث ومرويات كاذبة نشرها تلامذة الهيثم بن عدى وإذا كان الهيثم بن عدى قد مات حسيرا مجهولا فإن تلميذا شعوبيا مجوسيا له نجح وأصبح الآن متمتعا بالقداسة لدى رعاع المسلمين حتى الآن وهو البخارى». لماذا كل هذا الكيد والدس على الإمام البخارى لله الأمر من قبل ومن بعد؟!

1 comment:

Anonymous said...

شوف يادخخانني بجد اسلوبك في الكتابة يجعل الانسان يشعر انه يكلم ولا بلاش

المهم بص يادخاخنني وحيات امك لو مبطلت كتابه اسلامية طالما انك مش بتعلن انك اسلامي هشن عليك هجوم غظيع الفتره الي جاية
http://motnsrooncopts.blogspot.com/
في المدونه بتاعتي بيخش عليها ناس اد الي عندك الفين دشليون مره وهعرفك ازاي تلعب في عداد عمرك وهوريك ضرب المتنصرون
جون مارك عبد المسيح